افضل 3 مطاعم عربية في اسطنبول

Booking.com

مطاعم عربية في اسطنبول ، تعتبر تركيا من افضل الوجهات السياحيه التى يقصدها الكثيرون وخاصه العرب فى الوجه السياحية المفضلة للكثير من العوائل العربية لكونها قريبه من الطباع العربيه والاسلاميه كما ان الطعام يعد من الاسباب التى قد تدفع بالسياح العرب فى العزوف عن زيارة بعض الاماكن بسبب الطعام لكن فى تركيا التى تتمتع بالمشاهد الخلابه والطعام الاسلامى المميز وذات النكهات الجميله

مطاعم عربية في اسطنبول

خاصه اذا كنت تنوي زيارة اسطنبول قريبا وتريد ان تأكل من الاطباق العربية؟او تقيم في تركيا ومللت من الاطباق التركية والغربية وتريد أن تأكل من الطعام العربي الشهي الأصيل؟ فى هذه المقالة سوف نتعرف على بعض من مطاعم عربية في اسطنبول التي تقدم المأكولات العربية الاصيلة بنكهات عربية متميزة . نتمنى لك زيارة امنة مطمئنة.

مطاعم عربية في اسطنبول
مطاعم عربية في اسطنبول

المأكولات السورية:

يتميز المطبخ السوري بتنوع وغنى نكهاته ويعتبر من افضل مطاعم عربية في اسطنبول. يمكن للعملاء الاستمتاع بالكبة، والفتوش، والمناقيش، والمزيد من المأكولات السورية المميزة التي يمكن توصيلها إلى منازلهم.

Booking.com

ومن المطاعم السورية في اسطنبول:

مطعم ساروجة

وهو يعد احد افضل مطاعم عربية في اسطنبول التي تقدم الاطباق الهاشمية والغربية.

يقع مطعم ساروجة في منطقة الفاتح يمكنك الوصول الى مطعم ساروجة من خلال ركوب المترو والنزول في محطة Emniyet-fatih 

اهم الاطباق التي يقدمها المطعم هو ورق العنب كما يقدم أيضا الكبب بأنواعها والمحشي وبعض الاطباق من السلطات والمقبلات.

يعمل المطعم من الساعة العاشرة صباحا الى الساعة الحادية عشر والنصف ليلا.

مطعم مزاج

من اشهر مطاعم عربية في اسطنبول والتي تقدم المأكولات العربية والغربية معا ويمكنك اصطحاب عائلتك معك لتناول الغداء في أجواء عائلية رائعة.

يقع مطعم مزاج في منطقة الفاتح العريقة الوصول الى مطعم مزاج سهل للغاية حيث يمكنك ركوب المترو والنزول في محطة Emniyet-Fatih .

يفتح المطعم ابوابه في الساعةالثانية عشر ظهرا الى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

مطعم سيرجية

اكثر زوار مطعم سيرجية من الجنسية السورية حيث يقدم المطعم اطباق عربية اصيلة واشهر ما يقدمه هو محشي ورق العنب وجميع انواع المحاشي كما يقدم المنسف الاوزي والمشاوي بجميع انواعها والشاورما والبورستد.

يقع مطعم سيرجية في منطقة الفاتح

يمكنك الوصول الى مطعم سيرجية من خلال ركوب ترم والنزول في محطة Yusufpaşa İstasyonu.

يعمل المطعم من التاسعة صباحا حتى الثالثة.

المأكولات العراقية:

تتميز المأكولات العراقية بالتوابل والنكهات الفريدة. من خلال خدمات التوصيل، يمكن للعملاء تجربة الكبة المقلية، والمندي، والدولمة دون الحاجة إلى الانتقال إلى المطعم.

ليالي عراقية 

يقع مطعم ليالي عراقية في منطقة يوسف باشا على الشارع الرئيسي.

وهو من المطاعم السورية العراقية وكان باسم مطعم مرمرة السوري ثم تم تغيير الاسم الى مطعم ليالي عراقية

يقدم المطعم مأكولات عراقية وايضا مأكولات سورية متميزة بنكهات لذيذة كما ان الطباخين ف يهذا المطعم اغلبهم من الطباخين المهرة في العراق.

مطعم التاج العراقي

يعقب على مطعم تاج العراقي من زواره بانه افضل المطاعم العراقية في اسطنبول حيث يقدم المطعم مأكولات عراقية باجواء تركية مذهلة

كما انه يتيح لك فرصة اصطحاب عائلتك واصدقائك واذا كنت من النوع الذي يفخر بتقديم ضيافة في المطاعم فهذا المطعم المناسب لك .

يقع مطعم التاج العراقي في منطقة أقصراي.

المأكولات الفلسطينية

يمكن لعشاق المأكولات الفلسطينية الاستمتاع بالكنافة، والمسخن، والمتبل، وغيرها من الأطباق الشهية عبر خدمات التوصيل التي تقدمها معظم المطاعم الفلسطينية في اسطنبول.

مطعم فلافل غزة إسطنبول

يقدم مطعم فلافل غزة اكلات فلسطينية خالصة بنكهات فلسطين مثل الفول كصحن الفول الغزاوي، والفلافل والدجاج.

ويقدم ايضا بعض المقبلات والحلويات الفلسطينية مثل لكنافة النابلسية، والمعجنات كالبيتزا

يوفر هذا المطعم خدمة توصيل للمنزل.

باجة البيت الموصلي

أحد فروع مطعم بيع الفلافل الغزاوية يقدم باحترافية الباجة الموصلية المكونة من امعاء ورأس واقدام البقر والاغنام

يقع المطعم في منطقة أقصراي وهو من اشهي مطاعم عربية في اسطنبول

وهذه باقة من المطاعم العربية المميزة اخترناها لك

مطعم مهروسة

اذا كنت من محبي الحلويات فهذا المطعم مناسب جدا لك فعليك بزيارته

حيث ان مطعم المهروسة هو المطعم العربي الاول في تركيا الذي يشتهر بتقديم المأكولات العربية والحلويات الشرقية بجميع انواها ونكهاتها العربية المميزه يمكنك زيارة المطعم من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانيةعشر ليلا.

مطاعم وكافيهات برج العرب اسطنبول

يضم هذا المكان باقة من اروع الكافيهات والطاعم العربية الاصيلة  حيث يقدم قائمة من الطبخ الحلبي والشرقي والحلويات العربية.

يفتح هذا المطعم من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الثانية عشر ليلا بتةقت اسطنبول.

مطعم المعلم

يقع مطعم صحتين في منطقة الفاتح ويقدم مزيج من المأكولات الشرقية والغربية ويتخصص بتقديم المأكولات الشامية  مثل شيخ المحشي، والكبة اللبنية، والشاكرية، والبامية، والملوخية.

مطعم حضرموت اليمن

يعد مطعم حضرموت اليمن من ارخص المطاعم العربية في اسطنبول يقع مطعم حضرموت في اسطنبول منطقة الفاتح

يقدم مطعم حضرموت اليمن اكلات يمنية اصيلة وعربية مثل دجاج حضرموت وفطيرة الشاورما الشاورما العربي برياني لحم و المندي والكبسة

مطاعم عربية في اسطنبول

مطاعم عربية في اسطنبول

Booking.com

مطاعم عربية في اسطنبول ، إذا كنت تبحث عن تجربة طعام عربية أصيلة في اسطنبول، فلديك العديد من الخيارات المتاحة. في هذا المقال، سأستعرض بعض المطاعم العربية الشهيرة في المدينة، وأبرز ما يميزها من حيث الجودة والخدمة والأجواء.

مطاعم عربية في اسطنبول

حينما يزور السائح العربى بعض بلدان العالم ربما قد يجد بعض الحرج او الصعوبه من زياره احد المطاعم خوفا من وجود بعض الاطعمه المحرمه او الغير مقبوله بالنسبه اليه ويسعى جاهد الى البحث عن بعض المطاعم العربيه التى تقدم اطعمه تتناسب مع ذوقه ودينه فة هذه المقاله سنوضح بعض مطاعم عربية في اسطنبول التى تقدم طعام عربى .

مطعم باب الحارة

هذا المطعم يقدم أشهى المأكولات السورية واللبنانية، مثل المشاوي والمقبلات والحلويات. يتميز بديكوره الأصيل وخدمته السريعة والودودة. يقع في منطقة تقسيم، وهي واحدة من أكثر المناطق حيوية في اسطنبول. يمكنك الاستمتاع بوجبتك في الصالة الداخلية أو في التراس الخارجي مع إطلالة رائعة على المدينة.

Booking.com

مطعم زهرة اللوتس

هذا المطعم يقدم أشهى المأكولات العربية والتركية، مثل الكباب والدولمة والفلافل والحمص. يتميز بأجوائه العائلية والرومانسية، حيث يضفي عليه الإضاءة الخافتة والزهور والشموع جوًا ساحرًا. يقع في منطقة بيليك دوزو، وهي منطقة هادئة وراقية في اسطنبول. يمكنك الاستمتاع بوجبتك في قاعة الطعام الفسيحة أو في حديقة المطعم الخضراء.

مطعم نور

هذا المطعم يقدم أشهى المأكولات المغربية والجزائرية، مثل الكسكس والطاجين والحريرة. يتميز بألوانه الزاهية وفنونه التقليدية، حيث ينقلك إلى عالم من السحر والجمال. يقع في منطقة بشكتاش، وهي منطقة تاريخية وثقافية في اسطنبول. يمكنك الاستمتاع بوجبتك في قبة المطعم المزخرفة أو في باحة المطعم المفتوحة.

اقوى 3 مطاعم عربية في اسطنبول