مطاعم سورية في اسطنبول

Booking.com

مطاعم سورية في اسطنبول، إسطنبول هي مدينة تزخر بالثقافات والتاريخ والمأكولات المتنوعة. من بين هذه المأكولات، تبرز المطاعم السورية التي تقدم أشهى الأطباق الشامية بلمسة أصيلة ومميزة. في هذا المقال، سنستعرض بعضاً من أفضل المطاعم السورية في اسطنبول وما يميزها.

مطعم باب الشام

يقع هذا المطعم في منطقة شيشلي، وهو يعتبر من أقدم المطاعم السورية في اسطنبول. يتميز بتقديمه للأكلات الشامية التقليدية مثل المحشي، الكبة، الفتة، الحمص، الفلافل وغيرها. كما يقدم المشاوي والأرز باللحم والدجاج. يتسع المطعم لحوالي 200 شخص، ويوفر خدمة التوصيل إلى المنازل والفنادق.

مطعم زهرة الشام

يقع هذا المطعم في منطقة فاتح، وهو يتخصص في تقديم الأكلات السورية الشهيرة مثل المنسف، الكبسة، المقلوبة، البرغل بالجبنة وغيرها. كما يقدم حلويات سورية رائعة مثل البقلاوة، الحريرة، الكنافة والشامية. يتسع المطعم لحوالي 150 شخص، ويتميز بديكوره الأنيق وخدمته السريعة.

Booking.com

مطعم نور الشام

يقع هذا المطعم في منطقة أكساراي، وهو يجذب الزبائن بتنوع قائمته التي تضم أكلات سورية وتركية وعربية. يقدم المطعم أطباق مثل الشوربات، السلطات، المقبلات، المشاوي، الأرز، الباستا وغيرها. كما يقدم حلويات محلية وغربية مثل التراميسو، الشيز كيك والأيس كريم. يتسع المطعم لحوالي 100 شخص، ويحتوي على شاشات عرض للمباريات والبرامج الترفيهية.

اطيب مطاعم سورية في اسطنبول