افضل مطاعم جزيرة الاميرات |إطلالة رائعة وأجواء ساحرة

Booking.com

افضل مطاعم جزيرة الاميرات ، أهلا بك أخي الزائر .. جزر الأميرات هي واحدة من أفضل وأروع الاماكن السياحية في تركيا وهي من أجمل الاماكن التي يمكنك أن تقوم برحلة إليها فمناظرها الساحرة غاية في الروعة وهوائها النقي غاية في السحر وطريقها البحري أمر مثير يجعلك تفعل أي شيء لزيارة افضل مطاعم جزيرة الاميرات.

وفي هذه المقال سوف نأخذك في جولة نتعرف فيها على جزيرة الأميرات وبعض انشطة جزيرة الاميرات وأهم افضل مطاعم جزيرة الاميرات بها وكيف يمكنك قضاء رحلة ممتعة في هذا المكان الساحر.

كم تبعد جزيرة الاميرات عن اسطنبول ؟

جزر الأميرات عبارة عن مجموعة من الجزر تقع في قلب بحر مرمره التركي وتعرف بأنها مكان من يبحث عن الهدوء والترفيه والأنشطة المبهجة وتسمى بالجزر الحمراء لأن تربتها لونها أحمر كما أنها تابعة لعاصمة التراث الحضاري اسطنبول لا يكاد يزور زائر اسطنبول إلا ويذهب لجزر الأميرات بسبب تمتعها بالمناظر الطبيعية الخلابة فهي مقصد لكل زوار اسطنبول.

Booking.com

 أهم انشطة جزيرة الاميرات

توفر جزر الاميرات العديد من الأنشطة المميزة جدًا مثل ركوب الدرجات الهوائية والحنطور (العربة التي يجرها الخيول) والعديد من الأنشطة المائية ببحر مرمرة كالغطس والتزلج على المياه (ركوب الامواج) والغوص والألعاب المائية الجميلة والممتعة .

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات

يمكنك الذهاب لتلك الجزر عبر الرحلات البحرية من ميناء قاباطاش حيث تمر السفينة أسفل جسور البسفور ويمكن رؤية المراكب الرائعة مجاورة للفنادق الفخمة من أعلى ظهر السفينة كما يمكنك التنقل بين الجزر عن طريق الحافلات البرمائية (أتوبيس يمشي في البحر والبر).

مواعيد رحلات جزر الاميرات

الوقت المفضل لتذهب إلى الجزر هو وقت الصيف والربيع أما الشتاء فيصعب الوصول إليها بشكل عام ولأن الجزيرة هي الوجهة الأولى للسائحين والزوار من كافة أنحاء العالم لذا في مهيأة لاستقبالك ومجهزة بعدد من الفنادق والمطاعم المميزة جدًا والمُعدّة بالخصوص لتلائم جميع الأذواق وتلبي جميع الرغبات.

افضل 10 مطاعم في جزيرة الاميرات

1- مطعم أدا باليك أيفي من افضل مطاعم جزيرة الاميرات

إذا كنت من محبي الأسماك والمأكولات البحرية لا يفوتك الذهاب لهذا المطعم فهو بحق من افضل مطاعم جزيرة الاميرات ، ويقدم لك أنواعاً متنوعة من الأسماك والمأكولات البحرية التي يتم طهيها و طبخها بإتقان ونظافة شديدين بجانب السلطات والمقبلات التركية الرائعة

ولعل أهم ما يميز المطعم هو وجود حديقة تستطيع تناول الطعام فيها كما يقدم المطعم فترات غنائية وحفلات موسيقية مع الطعام.

2- مطعم يوجيتيبي

يتميز مطعم يوجيتيبي جزر الاميرات بوجوده في موقع مميز حيث يقع في منطقة مرتفعة تجعلك تطل علي الجزيرة بأكملها ، وتتميز هذه المنطقة بالمناظر الخلابة من اشجار وطبيعة خلابة ومميزة ساحرة تحيط بالمطعم.

وإذا كنت من مفضلي المشويات على الطراز التقليدي بجميع أشكال اللحم ، لحم الضأن ولحم الماعز ولحم البقر فالمطعم يتميز بتخصصه في اللحوم المشوية والعصائر بالإضافة الي الحلويات والمشروبات الساخنة ومشروبات أخرى.

3- مطعم ميلانو

هو اكثر المطاعم المميزة في جزر الاميرات ، فقائمة الطعام التي تقدم لك طويلة ومليئة بالمقبلات الباردة والساخنة والحلويات التركية التقليدية فهو يقدم كافة أنواع الطعام سواء التركي التقليدي و البحري والمشويات بالإضافة الي تواجد الوجبات الرئيسية

ويتميز المطعم بإطلالة رائعة على البحر في مشهد رائع خاصة في وقت الغروب لكن غالبًا ما يكون المطعم مزدحماً جدًا لذا يفضل الحجز قبل الذهاب.

4- مطعم باي شوكرو

  يقع المطعم على شاطئ بحر مرمرة يقدم المأكولات البحرية كالقريدس وأطباق الكلاماري و السلطعون والاستكوزا والقواقع البحرية بنكهات مميزة جدًا مع السلطات والمقبلات والمشروبات التركية خالية من الكحول ولعل أهم ما يميز المطعم العيش التركي المصنوع على التنور بالطريقة التقليدية.

5- مطعم فاتشيو افضل مطاعم جزيرة الاميرات

يجعلك هذا المطعم تستمتع بجلسات رائعة وإطلالة ساحرة على مدينة اسطنبول حيث يطل على البحر في أجواء هادئة وجميلة للزائرين ، ويعود عمر هذا المطعم الى 92 عاما تقريبا وهو من المطاعم المميزة التي تقدم الطعام على النهج التركي حيث تمتاز كل أطعمة المطعم بأنها تركية مائة في المائة.

 ويقدم المطعم الاسكندر كباب مع الأرز التركي بجميع الأشكال والتنتولي والطواجن التركية وأهمها طواجن البيض مع اللحم والحمص مع السلطات والمقبلات والحلويات التركية المميزة جدًا.

6- مطعم علي بابا من افضل مطاعم جزيرة الاميرات

  يمكنك الاستمتاع بإطلالته الرائعة علي مشهد مميز للبحر ويتميز المطعم بتقديم العديد من المأكولات البحرية المميزة ، بالإضافة الي المقبلات والسلطات وغيرها من المأكولات فهو مطعم شامل لجميع أنواع الطعام التركي.

افضل مطاعم جزيرة الاميرات

7- مطعم كوشيم جزيرة الاميرات

  إذا كنت من هواة المطاعم الشعبية فسيكون مطعم كوشيم اختيارك الأول فهو يقدم المأكولات الشعبية التي تتواجد في شوارع اسطنبول كفطيرة السمك وفطائر اللحم والشاورما ويقدم السلطات والمقبلات الشعبية التركية وأيضا الحلويات التركية الشعبية مثل كمال باشا والقطائف من الحلويات التركية الشهية مع البقلاوة بالفستق المبشور.

8- مطعم ميلتو

وهو واحد من افضل مطاعم جزيرة الاميرات ويمكنك الاستمتاع بإطلالته الرائعة من بويوكادا حيث الجو الرومانسي الهادئ.

وإذا كنت من محبي المأكولات البحرية الطازجة فسيكون المطعم المفضل لك حيث يتميز المطعم بتقديم أطباق الكاليماري خاصة المشوية منها إلى جانب المقبلات التركية اللذيذة.

9- مطعم لونا بارك

يتميز المطعم بإطلالة ساحرة على شواطئ جزر الاميرات ، كما يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في حديقة المطعم الواسعة والجميلة كما يوفر لك المطعم جواً مسلياً ورائعاً حيث المشاهد الطبيعية الخلابة ، كما يقدم كافة أنواع الطعام التركي بأسعار مناسبة.

10- مطعم كوناك

يتميز هذا المطعم بوجود حديقة تطل على البحر فيمنحك الفرصة للاستمتاع بأجواء جميلة وهادئة ورومانسية ، كما يجمع هذا المطعم بين المأكولات البحرية واللحوم، ويقدم مجموعة متنوعة من المقبلات التركية والحلويات