أهم 4 انشطه فى حديقه أرض العجائب فى انقرة تركيا

Booking.com
[et_pb_section][et_pb_row][et_pb_column type=”4_4″][et_pb_text]

تعتبر حديقه ارض العجائب فى انقرة تركيا من الاماكن السياحيه المهمهجدا والممتعه فى مدينه انقرة ويقصدها السياح فى تركيا لما تتمتع به الحديقة من مميزات عديدة تعود الى مساحتها الكبيرة وتنوع الانشطه التى يمكنك القيام بها كما تعتبر المساحه الخضراء والمياة من العلامات الجميله بها.

فى هذة المقاله سناخذك فى جوله داخل الحديقه لنتعرف سويا على المميزات الممتعه للحديقه لعلها تكون وجهتك السياحيه الى تركيا فى المستقبل .

أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها في حديقة ارض العجائب في انقرة

•  وممن الانشطه اتلى يمكن للسياح او الزائرون الى حديقه ارض العجائب القيام بها  الجلوس فى المقاهى والمطاعم والتى تقدم العديد من الاطباق الشهيه والممتعه على الذوق التركى والتى تتوافر وتتنشر على اطراف الحديقه وبالقرب من البحيرات.

Booking.com

• وتحتوى المدينه على مدينه ملاهى والعاب كهربائيه يمكن ان تقضى الوقت الممتع فيها وكما تحتوى على حلبات للتزلج على الجليد ايضا.

•  ويمكنك ايضا من الاستمتاع بقضاء الالعاب وممارسه الرياضه فى الحديقه والتى تحتوى على مناطق شاسعه وكبيرة تسمح بممارسه الرياضه. 

• كما يمكن ان يستمتع الاطفال باللعب فى الحديقه التى توفر العديد من الالعاب التى تمكن لاطفال من الاستمتاع بقضاء اليوم بها.

متى يمكنك زيارة حديقه ارض العجائب فى انقرة

يمكنك زيارة الحديقه فى اى وقت من الاسبوع وعلى مدار السنه.

فنادق انقرة القريبة من حديقة ارض العجائب

للاسف لا تتوفر فنادقبالقرب من الحديقه يمنك المشى اليها على الاقدام واقرب فنادق موجودة فى مركز المدينه لذا ننصحكم بضرورة التوجهه الى قلب المدينه للوصول الى الفنادق. 

موقع حديقة ارض العجائب في انقرة على خرائط جوجل

[/et_pb_text][/et_pb_column][/et_pb_row][/et_pb_section]