أهم 5 أنشطة في حديقة انكا بارك انقرة تركيا

Booking.com

حديقة انكا بارك، حديقه انكا بارك فى انقرة تعد من المعالم السياحيه الشهيرة التى  تجذب العديد من السياح سواء من داخل تركيا نفسها او من الخارج وتتمتع الحديقه بوجود العديد من المعالم السياحيه الجميله وتحتوى على العديد من وسائل الترفيه المميزة وتبلغ المساحه الاجماليه حوالى مليون و200 الف متر مربع وقد زارها فى الفترة الأخيرة اكثر من مليون و700 الف سائح.

فى هذه القاله سنأخذك فى جوله حول الحديقه لنتعرف على اهم المعالم السياحيه فى الحديقه والتي تتميز بالطابع العثمانى الشهير تابع معنا لعلها تكون وجهتك السياحيه فى المستقبل.

 اهم الانشطه التى يمكن القيام بها فى حديقه انكا بارك

يمكن للسياح والزوار للحديقه القيام بالعديد من الانشطه المميزة والتي تساعدهم فى الاستمتاع بالرحله الى الحديقه ففي مدخل الحديقه يمكنكم مشاهدة الفن العثمانى للعمارة المتمثل فى المدخل للحديقه.

Booking.com

وتحتوى حديقة انكا بارك على مدينه العاب ومدينه ترفيهيه كبيرة تجذب الشباب والأطفال

وتتميز الحديقه أيضا بوجود نماذج كبيرة من الديناصورات والتي بنيت بشكل محترف ومميز حتى ان الديناصور يصل فى بعض الأحيان الى 70 متر للنموذج وهو ما يضفى طابع المغامرة على الرحله

كما تحتوى الحديقه على قطار يمكنه ان يأخذك فى جوله وسط الحديقه الكبيرة للتمتع بالمشاهد الطبيعيه الخلابه

 كما توفر الحديقه امكانيه القيام برحلات سفارى فى محيطها  ومشاهدة الحيوانات المختلفه

ما هى الاوقات المناسبه لزيارة الحديقه

تعتبر الحديقه متاحه للزيارة طول الوقت وطوال ايام الاسبوع

اهم  الفنادق فى انقرة القريبة من حديقة انكا بارك

يعد فندق كراون بلازا أنقرة صاحب تصنيف الخمسه نجوم من افضل الفنادق والذى يتميز بالقرب من مكان الحديقه والذى يبعد حوالى 6 كيلو مترات ويتميز بالطابع التركى الأصيل

كما ان فندق فولي أنقرة من أفضل الفنادق والذى لا يبعد عن الحديقة سوى أقل من 15 دقيقة في السيارة

موقع حديقة أنكا بارك أنقرة على خرائط جوج