مطاعم عربية في اسطنبول الفاتح

Booking.com

مطاعم عربية في اسطنبول الفاتح، إذا كنت تبحث عن مطاعم عربية في اسطنبول الفاتح، فأنت في المكان المناسب. في هذا المقال، سأقدم لك بعض الخيارات المميزة واللذيذة لتستمتع بأشهى الأطباق العربية في قلب المدينة. سأذكر أيضا بعض المعلومات الهامة عن كل مطعم، مثل العنوان، رقم الهاتف، ساعات العمل والأسعار.

مطعم زهرة الشام

هذا المطعم يقدم مأكولات سورية أصيلة وشهية، مثل المحشي، الكبة، الفتة، الشاورما وغيرها. يتميز بديكوره الأنيق وخدمته السريعة والودودة. يقع في شارع فندقية، بالقرب من جامع فاتح. يفتح من الساعة 8 صباحا حتى 11 مساء. يتراوح سعر الوجبة للشخص الواحد بين 30 و50 ليرة تركية.

مطعم بابل

هذا المطعم يقدم مأكولات عراقية لذيذة ومتنوعة، مثل المسكوف، التشريب، الدولمة، البرغل وغيرها. يتميز بجوه العائلي والمرح والحيوي. يقع في شارع أتاتورك، بالقرب من محطة الترام فاتح. يفتح من الساعة 9 صباحا حتى 10 مساء. يتراوح سعر الوجبة للشخص الواحد بين 25 و40 ليرة تركية.

Booking.com

مطعم نجود

هذا المطعم يقدم مأكولات سودانية رائعة وغنية بالنكهات، مثل التامية، الفول، الجبنة، الكسرة وغيرها. يتميز بأجوائه الدافئة والصديقة والموسيقى السودانية التي تضفي روحا خاصة على المكان. يقع في شارع أوردو، بالقرب من سوق لاليلي. يفتح من الساعة 10 صباحا حتى 9 مساء. يتراوح سعر الوجبة للشخص الواحد بين 20 و35 ليرة تركية.

خاتمة مطاعم عربية في اسطنبول الفاتح

هذه هي بعض المطاعم العربية التي تستحق التجربة في اسطنبول الفاتح. أتمنى أن تكون قد استفدت من هذا المقال وأن تجد ما يناسب ذوقك وميزانيتك. لا تنسى أن تشاركني رأيك في التعليقات إذا جربت أي من هذه المطاعم أو إذا كان لديك أي اقتراحات أخرى.