فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا

Booking.com

فندق كراون بلازا، إذا كنت تبحث عن فندق يجمع بين الراحة والفخامة والموقع المميز في اسطنبول، فلا تتردد في اختيار فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا. هذا الفندق الحديث يقع في منطقة فلوريا الحيوية، على بعد دقائق من مطار أتاتورك الدولي ومركز المعارض والمؤتمرات. كما يوفر سهولة الوصول إلى المعالم السياحية والتاريخية والثقافية للمدينة، مثل البازار الكبير وآيا صوفيا والجامع الأزرق

فنادق فلوريا اسطنبول

فنادق فلوريا إسطنبول

في فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا، ستجد كل ما تحتاجه لإقامة مريحة وممتعة. يضم الفندق 336 غرفة وجناحًا مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات، بالإضافة إلى إطلالات رائعة على المدينة أو البحر. يمكنك الاسترخاء في سبا الفندق، أو الاستمتاع بالمسبح الداخلي أو الخارجي، أو ممارسة التمارين في صالة الألعاب الرياضية. كما يمكنك تذوق أشهى المأكولات في مطعم الفندق، أو تناول مشروب في البار.

افضل فنادق اسطنبول

إذا كنت تزور اسطنبول للعمل، فستجد في فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا مكانًا مثاليًا لإجراء اجتماعاتك ومؤتمراتك. يحتوي الفندق على 13 قاعة اجتماعات مجهزة بأحدث التجهيزات والخدمات، بالإضافة إلى قاعة كبيرة تتسع لـ 1000 شخص. كما يوفر الفندق خدمة الانترنت اللاسلكي المجانية في جميع أنحاء المبنى، وخدمة رجال الأعمال، وخدمة نقل المطار.

Booking.com

عروض فنادق في إسطنبول

لا تفوت فرصة حجز غرفتك في فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا، وتمتع بإقامة لا تُنسى في قلب إسطنبول من خلال موقع Booking.

فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا

مميزات فندق كراون بلازا اسطنبول فلوريا

غرف وأجنحة فسيحة ومجهزة بأحدث التقنيات والتجهيزات، مثل تلفزيونات ذكية وخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية ومكاتب عمل وخزائن إلكترونية وماكينات قهوة وشاي.

مطعم وبار يقدمان مأكولات شهية ومشروبات منعشة، بالإضافة إلى خدمة الغرف على مدار الساعة.

مركز للياقة البدنية يحتوي على أجهزة رياضية حديثة وساونا وحمام تركي وجاكوزي وحمام سباحة داخلي.

قاعات اجتماعات ومؤتمرات مجهزة بأحدث التقنيات والخدمات، بالإضافة إلى قاعة احتفالات تتسع لـ 600 شخص.

خدمات أخرى مثل خدمة الكونسيرج وخدمة الغسيل والتنظيف الجاف وخدمة نقل المطار وخدمة تأجير السيارات.