رحلة جزيرة الاميرات بالتفصيل

Booking.com

تعتبر جزيرة الاميرات تركيا من اروع الاماكن السياحيه التى يمكنك زيارتها عند سفرك الى تركيا وتتميز جزيرة الاميرات فى تركيا بصفاء الطبيعه وواهدوءها الغير عادى وابتعادها عن المدن وضوضائها بشكل كبير مما يجعلها مقصد مهم للاسترخاء والاستجمام.

وتضم جزيرة الاميرات حوالى 9 جزر رئيسيه وهناك اربع جزر فقط منها هى المفتوحه امام الزيارات اما السياح وتستقبل تلك الجزر العديد من السياح طول العام وتتنوع السياحه الى جزيرة الاميراة تركيا ما بين السياحه اليوميه او من يرغبون فى قضاء عطله الصيف او قضاء شهر العسل بها.

وفى هذة السطور البسيطه سنجمل لكم اهم قصة جزيرة الاميرات في تركيا وافضل الانشطه التى يمكنكم ممارستها خلال زيارتكم للجزيرة.

Booking.com

فنادق جزيرة الاميرات

تتميز جزيرة الاميرات تركيا بوجود فنادق تتميز بالجمع ما بين الحداثه والعراقه التركيه الاصيله فأطلالتها الساحرة على البحر بجانب الخدمات المريحه والامكانيات الممتازة تجعل قضاء عطله على الجزيرة شىء ممتع.

أفضل الانشطه اتلى يمكن لللسائح القايم بها فوق جزيرة الاميرات في تركيا

  • عدد من أجمل الفنادق في اسطنبول حيث تتميّز بالإطلالة الساحرة، إلى جانب الخدمات المُريحة والمرافق المُمتازة .
  • تتميّز الجُزر بوجود عدد من المواقع المُميّزة بالإضافة إلى الشواطئ العامة ومما تُوّفره بعض هذه الشواطئ نادي للرياضات المائية .
  • زيارة بيت الكاتبة التركية الشهيرة سيات فيك والذي تم تحويله إلى متحف ويحتوي على الكثير من معلقاتها الشخصية، والنُسخ الأصلية لأشهر كتاباتها .
  • كما تتميز بوجود المناطق المقدسة منها مسجد الحميدية الذي يعد  من أجمل مساجد جزر الأميرات وقد قام ببنائه السلطان عبدالحميد الثاني،,ويتيح لك  القيام بزيارته برفقة عائلتك والاستمتاع بإطلالته الساحرة على المساحات الخضراء ومياه بحر مرمرة  .
  • وهناك أيضآ كنيسة آيا يورجي والتي يعود تاريخ بنائها إلى القرن السادس عشرة وتتميّز بتصميمها المعماري الفريد.
  • دير هيرستوس هو أحد المواقع التاريخية المُميّزة داخل جزيرة كينالي آضا بجُزر الأميرات، وهو دير بناه الإمبراطور البيزنطي رومانوس الرابع خلال تواجده بالمنفى.
افضل الانشطه التى يمكنك الحصول عليها

أهم ما يميز جزيرة الاميرات بإسطنبول

  • وجود عدد كبير من المتاجر، المطاعم، المقاهي يُمكنها أن تضمن لك وجبة غداء أو عشاء شهيّة، قد تكون قوامها من الطعام المحلي، الأطعمة الشرقية وأطباق البحر الأبيض المتوسط، أو أطعمة شرق آسيا.
  • الاستمتاع بالتجوّل داخل الجزيرة بمُساعدة العربات التي تجرها الخيول المُنتشرة في الجزيرة والتي هي وسيلة الانتقال الوحيدة بهاالتي تشعرك انك عدت بالزمن الي اجمل الازمان .
  • ومن اجمل ما يكون هو اتاحة الفرصة لك لتخليد هذه الزيارة من خلال التقاط عدد مُناسب من الصور التذكارية بجوار الحقول والمساحات الخضراء المترامية بالجزيرة .

أهم الفنادق وأفضلها  بالجزيرة حسب تقييم السادة الزوار 

  • فندق سيلانيكي بنسيون هيبيليادا  الذي يبعد عن مركز جزيرة الأميرات مسافة 1.6 كيلومتر.
  • فندق تيارا بايوكادا من افضل فنادق اسطنبول الواقعة في تركيا جزيرة الاميرات.
رحلات تركيا

وفي نهاية المطاف نتمني لكل زوار جزيرة الاميرات قمة المتعه والسعادة

طريقة الذهاب الى جزيرة الاميرات

يمكنك الذهاب الى جزيرة الاميرات عبر رحلات بحريه عديدة تقدمها العديد من الشركات العامله فى النقل البحرى والعديد من الشركات السياحيه.