اجمل بحيرة فوهة البركان فى العالم

Booking.com

بحيرة فوهة البركان ، هي بحيرة تكونت نتيجة نشاط بركاني و تقع بحير فوهة البركان في منطقة جبلية يطلق عليها اسم جبل كيليموتو، و هي من اهم المناطق السياحية في اوزنجول حيث تعتبر قطعة من الخيال حيث تسحر العيون لشدة جمالها وروعتها وهي عبارة عن ثلاث بحيرات فوق قمة الجبل يتغير لونها الى ثلاث الوان الاحمر والازرق والبني وهو الامر الذي لم يجد له احد تفسير الى الان.

بحيرة فوهة البركان
بحيرة فوهة البركان

كيف تكونت بحيرة فوهة البركان

تكونت البحيرات الثلاث من هطول الامطار والثلوج و كثيرا من الناس ينسجون الحكايات والاساطير عن هذه البحيرة حيث يقولون ان الارواح التي تسكن بها هي المسئولة عن تغير اللون و تحيط البحيرة ضباب كثيف.

اين تقع بحيرة فوهة البركان؟

تقع بحيرة فوهة البركان على بعد 100 كم من البحر الاسود وتبعد عن مدينة طرابزون 100كم ايضا يوجد الكثير من مكاتب السياحة التي توفر الرحلات السياحية الى البحيرة لانه لا يوجد مواصلات عامة فيمكنك الحجز عبر هذه المكاتب او السفر عبر التاكي او بسيارة خاصة

Booking.com

اهم الانشطة التي يمكنك القيام بها في البحيرة

يمكنك التقاط الكثير من الصور حيث الطبيعة الخلابة والمكان المبهج الساحر والرائع و كما يمكنك القيام برحلات استكشافية مشيًا على الأقدام في المناطق البرية المحيطة بالقرية، وتعرف على النباتات والحيوانات المحلية واستمتع بالهواء النقي والمناظر الطبيعية الخلابة.ا

واذا كنت من عشاق التخييم ومعك ادوات التخييم فقد توفرت اماكن مخصصة للتخييم يمكنك التخييم بها كما يمكنك تناول مشروب الشاي او القهمة كما تحب فوق السحاب.

استمتع بجولة ساحرة على متن قوارب الكاياك أو الزوارق الشراعية في بحيرة فوهة البركان، واستمتع بمناظر الطبيعة الساحرة والهدوء الذي يوفره الماء الزرقاء الصافية. و لا تفوت فرصة التجول في الأسواق المحلية واكتشاف الحرف اليدوية التقليدية والمنتجات المحلية، واشتر

الفنادق حول قرية فوهة البركان

تتميز القرية المحيطة ببحيرة فوهة البركان بمناظرها الطبيعية الخلابة، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخضراء الساحرة والهواء النقي. يعتبر هذا المكان مثاليًا للهروب من صخب المدينة والاستمتاع بالهدوء والسكينة.

تضم القرية مجموعة متنوعة من فنادق طرابزون والمنتجعات الفاخرة التي توفر للزوار تجربة الإقامة الفاخرة والمريحة. تتميز هذه الفنادق بتصاميمها الفريدة والمرافق الحديثة التي تضمن إقامة ممتعة ومريحة للنزلاء.

تقدم القرية مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع الأعمار والاهتمامات. يمكنك الاستمتاع برحلات القوارب في بحيرة فوهة البركان، أو القيام برحلات السفاري البرية، أو حتى التجول في المنطقة القروية المحيطة.

تضم القرية العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى المأكولات التركية والعالمية. يمكنك التمتع بتجربة تناول الطعام في أجواء فريدة ومريحة، وتذوق أشهى الأطباق التقليدية والحديثة.