قلعة انقرة تركيا وأهم 5 أنشطة يمكنك القيام بها عند

Booking.com

 قلعة انقرة، تعتبر قلعه انقرة، Ankara kalesi من افضل الأماكن السياحيه فى مدينه انقرة التركيه حيث يعود الى اكثر من 3000 الاف عام من التاريخ فى من الاثار التاريخيه التركيه الضاربه فى جذور التاريخ وتحتوى القلعه على العديد من المنشأة  التاريخيه الأخرى والتي يعود الى القرن السابع من الميلاد كما ان سورها بنى على يد الامبراطور ميخائيل الثانى الرومانى وتعتبر القعه قطعه فنيه من الهندسه المعماريه الفريدة.

وفى هذه المقاله سنتجول سويا عزيزى الزائر فى دهاليز القلعه التركيه الشهيرة ووسط مبانيها التاريخيه العظيمه لنشاهد معا عمق حضارة تركيا .

الانشطه التى يمكنك القيام بها عند زيارتك لقلعه انقرة تركيا

  • عزيزى الزائر الى ساحه قلعه أنقرة يمكنك الاستمتاع ومشاهدة المسرح الرومانى الأكثر شهر والاستمتاع بجمال الفن الرومانى المعمارى المهيب ورؤيه سور ميخائيل الرومانى حول القلعه.
المسرح الرومانى تركيا
  • كما ان هناك متنزه وحديقه انقرة القريب من القلعه والتي يمكنك قضاء وقت ممتع بين الاسترخاء والمرح بعد ساعات شاقه من الاطلاع على تاريخ قلعة انقرة.
  • كما يعتبر متحف الحضارات الاناضوليه  الذى يقع بالقرب من القلعه أيضا من المميزات التى تضاف الى الزيارة وخاصه لمن يحبون التاريخ ويستمتعون بمشاهدة الاثار التاريخيه.
  • كما ان هنا العيدي من المقاهى والمطاعم بالقرب من القلعه والتي توفر العديد من الخدمات والمشروبات والاطعمه اللذيذة ذات الطعم التركى المشهور
  • ولا تخلو الزيارة و كذلك من امكانيه التسوق وشراء بعض الاحتياجات من المحال والأسواق القريبه من اقلعه والتي تزيد من متعه الزياره.

متى يمكننى زيارة قلعة انقرة تركيا

عزيزى السائح أبواب القلعه مفتوحه يوميا من حوالى الساعه الثامنه صباحا وحتى حوالى الساعه السادسه مساء وعلى مدار الأسبوع.

Booking.com

أفضل الفنادق القريبة من قلعة انقرة

فندق مراد بك كوناجى

يعد فندق مراد بك كوناجي من افضل تلك الفنادق المميزة والتي يمكن للسياح والزائرين لأنقرة من الاستمتاع والاسترخاء فى تلك الفندق حيث انه يوفر العديد من الخدمات المتنوعه التى يرغب فيها السائح كما ان قربه من متخف الحضارات الاناضوليه وقلعه انقرة تركيا والبالغه حوالى 400 متر من المميزات له .

فندق مراد بك كوناجى

فندق ديفان سيوكورهان

هو أيضا من أفضل الفنادق الموجودة فى انقرة  ووجوده فى نفس المنطقه التى تتواجد فيها قلعه أنقرة تركيا وكذلك المميزات التى يتمتع بها من التصميم المريح يجعل قضاء أوقات الراحه فيه بعد مشقه اليوم فى التنزه والانتقال بين القلعه ومبانيها من الأمور التى يرغبها الزائرون الى انقرة ويتواجد على مقربه حوالى 550 متر تقريبا من قلعه انقرة.

فندق ديفان سيوكورهان