شلالات جيسالي اوردو تركيا أفضل 4 أنشطة يمكنك القيام بها

Booking.com

شلالات جيسالي اوردو ، مدينه اوردو التركيه تعتبر من اهم واجمل المعالم السياحيه فى تركيا وتحتوى على العديد من المعالم الشهيرة التى تعتبر مصدر جذب للعديد من السياح ومن اشهر تلك المعالم تعتبر شلالات جيسالى اوردو من تلك المناطق الاجمل للمدينه القابعه فى عمق الشمال التركى وتتراوح أعماق الشلالات حتى حدود اربعه امتار.

ومن مميزات شلالات جيسالى اوردو  البرودة الشديدة وعذوبه الماء ووقوعها فى قلب غابات ايباستى وهو ما يعطيها تلك المميزات التى تجذب العديد من الزوار .

وفى هذه المقاله سنوضح لك عزيزى الزائر اهم الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى منطقه شلالات جيسالي اوردو لعلها تكون وجهتك القادمه الى تركيا لقضاء إجازة سعيدة .

Booking.com

اين تقع مدينة  اوردو التركية

يتساءل العديد من السياح والراغبين فى زيارة تركيا والاستمتاع بمشاهدة شلالات جيسالى  عن مكان تواجد المدينه وهل اوردو تستحق الزيارة ؟ نعم اوردو مدينه جميله وتستحق الزيارة وتتواجد فى قلب الشمال التركى على ساحل البحر الأسود ويبلغ عدد سكانها 213.582 نسمه.

مدينة اوردو كم تبعد عن اسطنبول

تبعد مدينه اوردو الشماليه عن مدينه اسطنبول حوالى 687 كيلو متر ويمكنك قطعها بالباص او السيارة فى حوالى 10 ساعات تقريبا .

احداثيات اوردو

تقع  محافظه اوردو السياحيه التركيه وعاصمتها اوردو على ساحل البحر الأسود الشهير واحداثياتها هي

4059’00″N

3753’00″E

اهم الأنشطة التى يمكنك القيام بها عند شلالات جيسالي اوردو

  • من المعلوم لدى الجميع ان صوت خرير الماء وكذلك الرزاز المتطاير من الشلالات يؤدى الى حاله من الاسترخاء ويبعث فى النفس الشعور بالأمل والراحه النفسيه  لذا فان الجلوس على جانبي الشلالات على المقاعد الفاخرة الوثيرة ممتع جدا.
  • كما ان مشاهدة هدير الماء والقفذ من الشلال فى الماء يعطيك الشعور بروح المغامرة كما ان الماء البارد المنعش له مذاق وطعم خاص عند محبين المغامراة ومن يملكون الجرئه الشديدة .
  • كما هو معروف فأ الشلالات تقع داخل غابات ايباستى وهى مناظر طبيعيه تحتوى على العديد من الأشجار والنباتات وكذلك الطيور  المختلفه التى تضفى على الزيارة مشاهد جميله وتزيد من متعه التجول فى الغابه .
  • كما يمكنك عزيزى الزائر من هوات السباحه والغوص الاستمتعاه بها بالقرب من شلالات جيسالي اوردو تركيا.

أفضل فنادق اوردو القريبة من شلالات جيسالي اوردو

لا تتوفر فنادق قريبة من الشلال لذا ننصحكم بالإقامة في افضل الموجودة ضمن مركز المدينة.

موقع شلالات جيسالي على خرائط جوجل