اللحية التركية و تركيب دقن تركي

Booking.com

اللحية التركية و زراعة شعر اللحية في تركيا ، مرحبا بك أخي الزائر ، يسعى معظم الرجال وخاصة الشباب لتركيب وزراعة دقن تركي للحصول على مظهر جذاب وعصري ، وتعتبر تركيا من الدول الرائدة في هذا التخصص وهي واحدة من أبرز الوجهات التي يقصدها الراغبون في القيام بهذا الإجراء الطبي وعلى وجه الخصوص زراعة الذقن في اسطنبول ، عاصمة هذا النوع من عمليات التجميل حول العالم، بمراكزها وعياداتها المتخصصة فأذا كنت ترغب فى أفضل مراكز زراعة شعر اللحية في تركيا فى هذا المقال.

اللحية التركية و أفضل مراكز زراعة شعر اللحية في تركيا

اللحية التركية
اللحية التركية و دقن تركي

تقنيات زراعة شعر اللحية في تركيا

تقنية الاقتطاف  FUE لتركيب دقن تركي

تقنية الاقتطاف FUE من أفضل الطرق التى تستعمل فى زراعة اللحية التركية حتى الآن في عام 2019 وتعتمد على أخذ بصيلات الشعر من خلف الرأس من خلال جهاز ميكروي مخصص دون أي تدخل جراحي ولا تترك أي ندبة في المستقبل.

مميزات تقنية الاقتطاف  FUE

يستعمل أفضل مراكز زراعة شعر اللحية التركية تقنيه FUE والتى تتميز بالاتى:

Booking.com
  • لا تترك أي آثار أو ندبات في المنطقة التي يتم أخذ الشعر منها.
  • لن تحس بأي ألم أثناء إجراء عملية زراعة الشعر بهذه التقنية إطلاقاً.
  •  تتم هذه العملية في وقت قليل جداً مقارنة بباقي الأنواع.
  • لن تتعرض للنزف أثناء إجراء عملية زراعة الشعر بهذه التقنية ولا بعدها.

تقنية DHI 

وهي تعتمد على أقلام مخصصة في زراعة الشعر تدعى أقلام تشوي. حيث توفر هذه الأقلام ميزة مهمة وهي أنه يمكن أن تفتح القناة وتزرع البصيلة في نفس اللحظة. وتساعد هذه الطريقة على التعافي بعد العملية بشكل أسرع وتستعمل فى زراعة اللحية التركية

مميزات زراعة شعر اللحية في تركيا

اثبتت تجارب زراعة الذقن في تركيا أن لها عدة مميزات جعلتها في طليعة الدول المعنية بذلك الأمر منها

  • توفر لك خدمات الرعاية الطبية والصحية مع إشراب طبي كامل طوال فترة وجودك في تركيا.
  • توفر لك مجموعة من الأطباء والجراحين ذوو الكفاءة والمستشفيات المتخصصة والمجهزة بأعلى مستويات التجهيز لضمان الحصول على نتائج مرضية.
  • تطبق كافة الاجراءات الطبية التي يتم تطبيقها في الدول الأوروبية المتقدمة مثل بريطانيا لكن بأسعار أقل وخبرات طبية أعلى.
  • تواجد فريق متخصص يقوم بالمتابعة المستمرة لحالتك الصحية بعد عودتك إلى بلدك لمعرفة هل العلاج يسير في الاتجاه الصحيح أم أن هناك مشكلات فيعملون على حلها.
  • تستخدم أفضل وأحدث تقنيات زراعة اللحية في تركيا 2019
  • تساعدك بعض العيادات في تحديد تكلفة زراعة اللحية التركية قبل السفر عن طريق التشخيص المجاني قبل السفر عبر إرسال الصور إليهم بالإنترنت .
  • تتوفر أماكن للإقامة في كل المدن وهي على درجة فائقة من الراحة والتميز.
  • سهولة التنقل من مكان لآخر في تركيا حيث تتوافر شبكة طرق ومواصلات متميزة.
  • توفر المناطق السياحية والطبيعة الخلابة يجعلك تستفيد من رحلتك العلاجية.

تكلفة زراعة الذقن في تركيا

تنخفض تكاليف عملية زراعة دقن تركي بشكل كبير عن المعدلات الموجودة في كل من أمريكا والدول الأوروبية ولعل ذلك ما يجعلها من أكثر ما يجذب عدد كبير من المرضى لإجراء زراعة شعر اللحية في تركيا وبشكل عام تتراوح تكلفة زراعة اللحية في تركيا ما بين 2500 و 3000 دولار أمريكي في المتوسط، وفقا لطبيعة الحالة ونوع النتائج المطلوب الحصول عليها

تزداد تكلفة زراعة شعر اللحية كلما زاد عدد الخصلات فمثلا إذا كنت تريد زراعة لحية صغيرة فستحتاج من 1,200 إلى 1,500 خصلة، أما إذا كنت بحاجة لزراعة لحية كاملة فستحتاج من 2,500 إلى 3,000 خصلة .

متى تختفي اثار زراعة الذقن ؟

تختفي اثار زراعة الذقن بشكل كامل بعد أيام بسيطة من العملية باتباع الإرشادات الطبية والالتزام بالمضادات الحيوية وبعض الأدوية الموصوفة من قبل الأطباء أي أن اثار عملية زراعة الذقن تختفي سريعا ولا يتبقى سوى ندبات بسيطة تظهر على شكل احمرار في الوجه تبعا لآثار الغرز.

حلاقة الذقن بعد الزراعه فى أفضل مراكز زراعة شعر اللحية في تركيا

من أكثر الأمور التي تشغل بالك عندما تقوم بزراعة الذقن هو هل تستطيع حلاقة ذقنك بالشفرات التقليدية دون أن يؤثر ذلك على الجذور المزروعة أم أن ذلك غير ممكن وبشكل عام يمكنك حلاقة الذقن بعد الزراعة باستخدام الماكينة الكهربائية أو حتى المقص الخاص بك لمدة لا تقل عن ستة أشهر تقريبا وبعد مرور ستة أشهر على العملية يمكنك حلاقة ذقنك بالشفرات دون قلق.

كيف تختار أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا؟

عليك أن تختار طبيبا ثقة ويمتلك خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر أي لابد أن يكون خريج أحد كليات الطب المعتمدة في العالم وأن يكون متابعاً لتطورات الطب والتقنيات الحديثة في عالم جراحات التجميل بصفة عامة وزراعة الشعر بصفة خاصة وأن يتعدى عدد سنوات خبرته في مجال زراعة الشعر ثلاث سنوات على الأقل ويفضل أن يكون الطبيب حاصل على عضوية الجمعية الأمريكية أو البريطانية لجراحة التجميل.

ولا تنس مع كل ذلك أن تحاول معرفة هل الدكتور في مكان مناسب لك؟ وهل هناك آراء سلبية عن الدكتور على مواقع الإنترنت؟ وهل قام الدكتور بزراعة الشعر لأناس في نفس حالتك من قبل؟ وهل كانت النتيجة مرضية لهم؟ وهل حدثت لهم مضاعفات؟ كل ذلك سوف يساعدك على اختيار الطبيب والمركز المناسبين لك.

أفضل مراكز زراعة شعر اللحية في تركيا

عندما تقرر خوض تجربة زراعة الذقن في تركيا عليك أن تقرر في أفضل مراكز زراعة شعر اللحية في تركيا مركز سوف تقوم بعمل هذا الاجراء الطبي وتتعدد مراكز زراعة الشعر في تركيا بشكل عام إلا أنه على الرغم من أن أنقرة هي العاصمة إلا أن أكثر عيادات زراعة اللحية التركية توجد في مدينة اسطنبول، فهي أكبر المدن التركية وسابع أكبر مدينة في العالم في عدد السكان

أهم مراكز زراعة شعر اللحية في اسطنبول

من أفضل مراكز زراعة اللحية التركية:

  • مركز Cevre Health Centre وقد حاز على تقييم عالي من أكثر من 3500 مريض ويقع في اسطنبول وعنوانه Orta Bayir Mah. Dereboyu Cad. Vural Apt., No: 128/5-6 Gultepe/Kagithane, Istanbul, 34410
  • عيادة Este Prime وقد حازت على أعلى تقييم من أكثر من 700 مريض وتقع في اسطنبول وعنوانها Fulya Terrace, Hakkı yeten cad 11, İstanbul, Şişli, 34349
  • عيادة Aestimed Hair Transplant وتوجد في اسطنبول وقد حازت على أعلى تقييم من أكثر من 1900 مريض وتقع في İncirli caddesi Bakırköy / İstanbul, istanbul, Turkey, 34000
  • عيادة Mediprima وحازت على تقييم عالي من أكثر من 2000 مريض وتقع في اسطنبول في Adnan Saygun Cad. Deniz Sit. B/11, 2. Ulus Besiktas, Istanbul

احتياطات ما بعد زراعة شعر اللحية

بمتابعة تجارب زراعة اللحية التركية تبين أنه خلال فترة ما بعد عملية زراعة شعر الذقن من الممكن حدوث سيولة في اللعاب نتيجة التخدير الموضعي ، لذا ينصح بتناول أشباه السوائل خلال اليوم التالي للعملية ، وربما يستغرق نمو الشعر 3 أشهر ويتحسن تماما في الأشهر التي تتبع هذه الفترة ، وربما يحدث أيضا تورم سطحي خفيف ينتج عنه آثار كدمات وتستغرق يومين فقط كي يزول أثرها وهى نصائح أفضل مراكز زراعة اللحية التركية.