أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا

Booking.com

أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا، اهلا وسهلا عزيزي الزائر الى مدينه مرسين التركية فلن تذهب بعيد او تشعر بالغربة هناك الكثير من الفنادق والرائعة ذات النجوم الخمس والاربع المميزة والتي يمكنك قضاء وقت ممتع والراحة والاسترخاء بها، وفى هذه المقالة سوف نستعرض لك مجموعه من أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا

أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا

ما هي مدينه مرسين التركية

مدينه مرسين تعتبر عاصمة إقليم مرسين في الجنوب التركي، وتبلغ مساحتها حوالى 15,853 كيلومتر مربع، ويبلغ عدد سكانها الحوالي 1,840,425 نسمة (حسب إحصاء 2020)، وتعد احد أكبر المدن على ساحل البحر المتوسط التركي.

أهمية مدينة مرسين السياحية

مدينة مرسين من أهم المدن التجارية والصناعية في تركيا، حيث تضم أكبر موانئ الشحن في البلاد، كما تشتهر بإنتاجها للزيتون والحمضيات والقطن. وتتميز مدينة مرسين بتنوعها الثقافي والديني، حيث تضم مساجد وكنائس ومعابد من مختلف الحقب التاريخية، بالإضافة إلى متاحف وقلاع وأسواق تعكس تراثها الغني. وتجذب مدينة مرسين السياح بجمالها الطبيعي، حيث تمتد على شاطئ رملي طويل يحاذيه سلسلة جبال طوروس الخضراء، وتضم شلالات ووديان وبحيرات ساحرة.

Booking.com

مطار مرسين

يمكن للزائر الي مدينة مرسين التركية النزول في مطار مرسين والقريب من قلب المدينة وهو ما يسهل علي السائحين زيارة مرسين يعتبر وجود مطار مرسين تركيا كأحد اهم المطارات التركيه التى سيستقبل العديد من المسافرين يوميا والراغبين فى الدخول الى مدينه مرسين التركيه.

أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا

إذا كنت تخطط لزيارة مدينة مرسين التركية، فأنت بحاجة إلى اختيار فندق مناسب لإقامتك في هذه المدينة الجميلة. مرسين هي عاصمة إقليم مرسين في جنوب تركيا، وهي أكبر مدينة على ساحل البحر المتوسط التركي. تعتبر مرسين من أهم المدن التجارية والصناعية في تركيا، كما تشتهر بتراثها التاريخي والثقافي والديني. كذلك، تجذب مرسين السياح بجمالها الطبيعي، حيث تضم شواطئ رائعة وجبال خضراء وشلالات ساحرة. وهذه قائمة أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا

فندق نافونا هوتل

يعد فندق نافونا هوتل هو أحد اهم الفنادق الفاخرة في مدينة مرسين التركية، والذي يقع مباشرة على شاطئ البحر المتوسط في جنوب تركيا. يتميز هذا الفندق بتصميمه العصري وخدماته الممتازة ومرافقه المتنوعة، والتي تجعل إقامتك فيه ممتعة ومريحة.

فندق هيلتون مرسين

هيلتون مرسين هو فندق خمس نجوم يقع في وسط مدينة مرسين، على بعد خطوات من الشاطئ والمتاحف والمطاعم. يتميز الفندق بتصميمه الأنيق وغرفه الواسعة والمجهزة بكل وسائل الراحة، مثل التلفزيون والإنترنت والميني بار. كما يضم الفندق مسبحًا داخليًا وسبا وصالة رياضية ومطعمًا يقدم المأكولات التركية والعالمية. يحصل الفندق على تقييم 9 من 10، ويبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 500 ليرة تركية ويمكنك الحجز من خلال موقع بوكينج.

فندق ديلان

فندق ديلان هو فندق أربع نجوم يقع في حي ياني شهير، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط المدينة. يوفر الفندق غرفًا مريحة ونظيفة، مع إطلالات رائعة على البحر أو الجبال. كما يحتوي الفندق على حديقة وتراس وبار ومطعم يقدم المأكولات المحلية. يحصل الفندق على تقييم 8.4 من 10، ويبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 300 ليرة تركية ويمكنك الحجز من خلال على موقع بوكينج.

فندق زور

فندق زور هو فندق ثلاث نجوم يقع في حي أكدينز، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المطار. يعتبر الفندق خيارًا اقتصاديًا للمسافرين الذين يبحثون عن مكان بسيط وهادئ للإقامة. يضم الفندق غرفًا مشرقة وجديدة، مزودة بتكييف وثلاجة وخزانة. كما يوجد في الفندق قاعة اجتماعات وخدمة الغرف وموقف سيارات. يحصل الفندق على تقييم 7.8 من 10  ويمكنك الحجز من على موقع بوكينج، ويبلغ سعر الليلة الواحدة فيه حوالي 150 ليرة تركية وهو من أفضل فنادق 4 نجوم في مرسين، تركيا.