فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور | افضل 8 فنادق لقضاء شهر العسل

Booking.com

فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور ، أخي الزائر الكريم ….. نحن هنا لنساعدك لذلك ودون تردد فإننا نقترح عليك أن تزور مدينة اسطنبول الساحرة ،اذا كنت ترغب فى الحصول على فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور . هنا ملف كامل تتعرف خلاله مدينة اسطنبول وفنادق اسطنبول مطلة على البحر وافضل فنادق اسطنبول للعوائل اما اذا كنت تبحث عن افضل فنادق اسطنبول لشهر العسل فهنا اسطنبول …هنا السحر…هنا الرومانسية…هنا فنادق اسطنبول 5 نجوم على البحر.

نبذة عن مدينة اسطنبول

تُعدّ مدينة إسطنبول أكبر المدن في تركيا وثاني أكبر مدينة في العالم من حيث عدد السكان، وعاصمة اقتصادية وسياحية وثقافية تقع في إقليم مرمرة شمال غربي البلاد وتُعرف تاريخيا باسم بيزنطة والقسطنطينية والأستانة وإسلامبول.

وشغلت إسطنبول عاصمة لعدد من الدول والإمبراطوريات عبر تاريخها الطويل، بحكم موقعها الجغرافي المركزي المتميز، فكانت عاصمة للإمبراطورية الرومانية، والإمبراطورية البيزنطية، والإمبراطورية اللاتينية والدولة العثمانية.

Booking.com

افضل 8 فنادق لقضاء شهر العسل في اسطنبول

فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور

فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور
فندق فور سيزونز اسطنبول في مضيق البوسفور

يقع الفندق على حافة المياه لذا فهو وجهة محبي المياه والترف وكان في السابق قصرا يعود إلى القرن التاسع عشر ويحتوى الحمام المعدني الضخم في الفندق على جناح خاص لشخصين، حمامات للرجال والنساء وحمام سباحة داخلي. بركة السباحة الخارجية والمقهى المجاور يطلان على مضيق البوسفور حيث تمر الزوارق والعبّارات لذا يبدو الفندق رومانسيا خاصة اثناء الليل.

فندق مرمرة تقسيم من فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور

يطل على ميدان تقسيم ومضيق البوسفور ويقع على تلة في اسطنبول ويتكون من 20 دورًا وتطل معظم نوافذ غرف النزلاء وبرك السباحة الموجودة على الشرفات كما يطل مطعم الفندق، عبر نوافذه الكبيرة، على المشهد المذهل لمضيق البوسفور كما يتحف الأزواج الذين يقضون شهر العسل والعشاق الآخرين بموسيقى البيانو الحية في ساعات الليل  كل يوم ماعدا الاحد.

فندق انتركونتننتال اسطنبول من فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور

يقع في ميدان تقسيم ويعد منتجع صحة وانتعاش للأزواج ويوجد في الفندق أجنحة مع حمامات جاكوزي مثيرة ومثالية للأزواج الذي يقضون شهر العسل ولغيرهم من العشاق كما يوجد في فندق إنتركونتيننتال إسطنبول مطعم، منتجع صحي، بركة سباحة خارجية، وصالون للشعر.

فندق كونراد اسطنبول البوسفور

فندق كونراد اسطنبول البوسفور
فندق كونراد اسطنبول البوسفور

ويبعد مسافة قريبة سيراً على الاقدام من قصر دولما بهجة ومضيق البوسفور وهي من اهم المناطق السياحية في تركيا وذلك لتزور هذه المناطق وتستمتع بمناظرها الخلابة  وهو مناسب للأزاوج وللعائلات.

فندق شانغريلا بوسفور من فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور

يقع على الساحل الاوروبي لمضيق البوسفور بين قصر دولما بهجة والمتحف البحري  ويبعد عن ميدان تقسيم بمسافة 2 كم كما انه يبعد بضعة خطوات عن ميناء بشكتاش للعبارات  وهو فندق رومانسي مناسب لشهر العسل ومن افضل فنادق اسطنبول

فندق ذا هاوس بوسفوروس

يعد من افضل فنادق  اسطنبول مطله على مضيق البسفور  كما يعتبر من فنادق اسطنبول 5 نجوم على البحر وهو مناسب للازواج وهو من انسب الاماكن للعوائل.

فندق بيست ويسترن سيتاديل

ويعد من افضل فنادق اسطنبول  على بحر مرمرة حيث يقع قبالة بحر مرمرة وعلى مسافة 350 متر فقط من المسجد الأزرق ويوفر أماكن إقامة مكيفة الهواء، كما يتميز مقهى الفندق بسقف من الزجاج الملون وتراس واسع مواجه للبحر  ويعد من افضل فنادق اسطنبول  للعوائل.

فندق راديسون بلو بوسفوروس من فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور

وهو يوفر لكم إطلالة رائعة على “مضيق البوسفور” للتمتع بمنظر بانورامي رائع عند غروب الشمس. تنعموا بجولة بحريّة في مضيق البوسفور، وشاهدوا خلال إبحاركم في المضيق الكثير من المعالم السّياحيّة المطلّة عليه كقصر دولما باهتشة، وجسر السّلطان محمّد الفاتح، وجسر البوسفور، وحدائق جميلة متعدّدة وبيوت وقصور أخرى غاية في الجمال.

أفضل 5 معالم سياحية في اسطنبول

اولا جزر الأميرات

جزر الأمراء هي واحدة من أفضل المناطق الطبيعية والمعالم السياحية في اسطنبول وهي واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي وأجازات نهاية الأسبوع في اسطنبول لكل من السكان المحليين والسياح فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور.

ثانيا المسجد الأزرق

قد يكون جامع السلطان أحمد أو الجامع الأزرق واحد من أجمل المباني التي ستدخلها على الإطلاق فهو يتكون من خمسة قباب رئيسية وست مآذن نحيلة ومزين يدوياً من الداخل بأكثر من 20.000 بلاطة ذات لون أزرق، عند زيارتك للجامع يتم اعطائك وشاحاً لتغطية رأسك إذا كنت لا ترتدي ملابس لائقة ولذلك ننصح بارتداء ملابس محتشمة.

ثالثا حديقة مينيا ترك

وهي من اسمها فهي تركيا المصغرة تحتوي على مجسمات صغيرة لأهم المعالم من مختلف المحافظات التركية, فهي لا تقتصر على اسطنبول فحسب, فأنت ستشاهد معالم من كابدوكيا وباموكاليه والعديد من مناطق تركيا الريفية والشلالات المصغرة .

رابعا حوض البازيليك

هذا البناء الضخم الذي يعود إلى فترة حكم الامبراطور البيزنطي جوستينيان الأول يشهد على عظمة مدينة اسطنبول التي كانت متقدمة على العالم منذ فجر الحضارة، حيث بُني هذا الخزان ليزود القصور الحاكمة بحاجتها من الماء، أما اليوم فهو مزار لالتقاط أجمل الصور للأعمدة العائمة المضاءة ليلا لمزيد من الإعجاب.

خامسا البازار الكبير

هذا البازار هو أكبر مناطق الجذب السياحي بأسطنبول بأكملها وهو تجربة يجب حتماً أن تعيشها إذا ذهبت لاسطنبول فهو كخلية نحل لا ينتهي النشاط فيها أبداً وسوف تجد هذا السوق يفيض بالسكان المحليين الذين يصرون على بيع كل شيء مثل السجاجيد اليدوية الملونة والمتقنة للغاية والمجوهرات المعقدة والفوانيس المبهرة التي تحتوي على جميع ألوان قوس قزح.
أصحاب المتاجر يجذبون السياح بأكواب من شاي التفاح الدافئ بالإضافة لعينات من الحلوى التركية المبهجة اللذيذة الخاصة بهم، إنك لن تخرج من البازار الكبير أبداً دون التبضع وشراء أجمل الأشياء.

فنادق اسطنبول مطله على مضيق البسفور