تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 من مصر

Booking.com

تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 تكلفة، شهر العسل في تركيا 2019 من مصر، أهلا بالعرسان ، حتما من الأمور الهامة التي تكتمل بها فرحتك مع شريك حياتك وتبدأ حياة زوجية سعيدة وتعيشا معا أروع اللحظات هو أن تستمتع برحلة شهر عسل  أوربية لكنها بنكهة شرقية لذا أنصحك بأن تبدأ حياتك الزوجية برحلة شهر عسل لتركيا وتكون حقا ذكريات لا تنسى.

مميزات قضاء شهر العسل في تركيا

إن شهر العسل في تركيا يعتبر هو أفضل شهر عسل على الإطلاق يمكن أن يقضيه جميع المتزوجين حديثاً، حيث يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة  والمياه الفيروزية الجميلة والاستمتاع بزيارة المعالم السياحية المتنوعة والجميلة مثل المعالم التاريخية والبازارات الملونة ومشاهدة اجمل المناظر الطبيعية، كما يعد قضاء شهر العسل في تركيا ارخص شهر عسل خارج مصر .

لذا إذا كنت تبحث عن الرومانسية  والاثارة والمتعة والوجهة الأفضل لقضاء شهر العسل، فاحرص على قضاء شهر العسل في تركيا.

Booking.com

قضاء شهر عسل في اسطنبول

تعتبر اسطنبول بجزئيها الأوروبي والأسيوي هي العاصمة التركية وهي أهم الوجهات السياحية التي يرتادها المتزوجون حديثاً لقضاء شهر عسل رائع، حيث تتمتع اسطنبول بمعالم سياحية مختلفة حيث تحتوي على عدد كبير من المناظر الطبيعية الخلابة والمباني التي تشتهر بالفن المعماري الرائع

كما يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مضيق البوسفور وأخذ جولة لرؤية الشواطئ الأوروبية والآسيوية كما يمكنك زيارة العديد من الآثار مثل البازار الكبير ومسجد السليمانية والمسجد الأزرق وزيارة آيا صوفيا والاستمتاع بزيارة جسر جالاتا، ومشاهدة غروب الشمس ويفضل زيارة إسطنبول من شهر سبتمبر حتى شهر نوفمبر.

قضاء شهر العسل في مدينة أنطاليا

مدينة أنطاليا هي واحدة من أهم المدن السياحية في تركيا والتي يمكنك زيارتها من اجل قضاء شهر العسل في تركيا ، فهي تحتوي على أعداد كبيرة من الشواطئ الرائعة الجمال كما يمكنك الاستمتاع بالأطلال التاريخية، وأفضل وقت للزيارة هو شهري أبريل وأكتوبر.

كما يمكنك الاستمتاع  بزيارة جبل تهتالي والاستمتاع بركوب التلفريك والذي من خلاله يمكن مشاهدة المناظر ذات الإطلالة الرائعة من كل من الساحل وجبال طوروس تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 .

تكلفة شهر العسل في تركيا 2019

كما تحتوي على عدد كبير من المحلات التجارية والمقاهي الرائعة والبازارات واليخوت المختلفة والشواطئ الجميلة  وبها العديد من القرى الساحلية التي تعد من أجمل الأماكن والمعالم السياحية لقضاء شهر عسل ممتع مثل قرية أوليمبس وقرية سريالي.

كما يمكنك زيارة أطلال فسيليس، وزيارة كل من الشواطئ وبوابة قوس هارديان والاستمتاع بالمسارح والمعابد المختلفة هناك.        

قضاء شهر العسل في قرية أوزنجول

تقع قرية أوزنجول التركية بالقرب من مدينة طرابزون بالقرب من شاطئ البحر الأسود شمال تركيا، وتتميز بالبيئة الطبيعة الساحرة؛ حيث البحيرة الصنوبرية المحاطة بالجبال والمروج الخضراء، والتي تعد مقصدا للعديد من السياح من شتى بقاع العالم، كما تتميز أوزنجول بالأماكن المناسبة للتخييم والتجول لمشاهدة الطبيعة الخلابة تكلفة شهر العسل في تركيا 2019

كما يمكنك الاستمتاع فيها بالعديد من الأماكن السياحية مثل البحيرة الصنوبرية وبحيرة السمك وبحيرة أيجر وقرية شكرسو الساحرة ومرتفعات السلطان مراد كما أنها تحتوي على عدد مهول من الفنادق الصغيرة الحجم، والتي تبنى من الخشب، وتتميز بسعرها المعتدل فندق فيزا طرابزون.

عروض شهر العسل 2019

سأقوم بمساعدتك في معرفة ارخص رحلات شهر العسل خارج مصر 2019 وأقدم لك باقة من افضل عروض شهر العسل في تركيا  تتضمن زيارة مدن مختلفة وسوف أقوم بمساعدتك للإجابة على أي استفسار بخصوص رحلة شهر العسل لتركيا ؟! كيف اقضي شهر العسل في تركيا؟ و شهر عسل في تركيا كم يكلف ؟..إلخ  لذلك دعني اعطيك جواباً لهذه الأسئلة بالإضافة الى بعض النصائح الهامة. تختلف تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 من مصر حسب برنامج الرحلة وعدد الأيام التي ستقضيها لكنك حتما سوف تستمتع كثيرا في تركيا الساحرة وتتراوح تكلفة رحلة الى تركيا من مصر لقضاء شهر العسل من 990 دولار حتى 5000 دولار ويرجع ذلك كما ذكرنا سابقا لعدد الأيام والخدمات المقدمة تكلفة شهر العسل في تركيا 2019

تختلف تكلفة شهر العسل في تركيا 2019 من مصر حسب برنامج الرحلة وعدد الأيام التي ستقضيها لكنك حتما سوف تستمتع كثيرا في تركيا الساحرة وتتراوح تكلفة رحلة الى تركيا من مصر لقضاء شهر العسل من 990 دولار حتى 5000 دولار ويرجع ذلك كما ذكرنا سابقا لعدد الأيام والخدمات المقدمة تكلفة شهر العسل في تركيا 2019