جسر السلطان محمد الفاتح اهم 5 انشطه فى زيارتك

يعتبر جسر السلطان محمد والشهير بجسر البسفور الثانى واحدا من اهم المعالم السياحيه واشهرها فى اسطنبول تركيا والتى تجذب العديدين لزيارتها والتمتع بمشهدها المبدع ومن المعروف ان جسر البوسفور يربط بين قارتى اسيا واوروبا مما يعطيه تلك الميزة النوعية الفريدة.

فى هذه المقاله سنذهب سويا فى رحله الى جسر السلطان محمد الفاتح برا وبحرا لنستمتع سويا بالمشاهد الخلابه للجسر لعله يكون وجهتك السياحية القادمه الى تركيا .

 بنى هذا الجسر على خليج البوسفور وعلى ارتفاع 65 متر تقريبا من سطح الخليج على برجين من الفولاذ الصلب ويبلغ ارتفاعه اكثر من 1000 متر ويحتل الترتيب الرابع عشر من حيث طول الكبارى  والجسور المعلقة.

اهم الانشطه التى يقوم بها السائح بالقرب من جسر السلطام محمد

من افضل الأنشطة واهمها تعتبر الرحلة البحرية التى يمكن للسائح القيام بها فى جسر البسفور اسفل الجسر اذ تضفى على الرحلة شعورا كبيرا بالمتعة والراحة النفسية.

كما يمكن للسائح زيارة قلعه روملى حصار التاريخيه وهى من المعالم الاثرية التركيه القريبة من موقع الجسر والمصنفة من اهم وافضل معالم اسطنبول السياحية.

كما يعتبر الجلوس على المطاعم والكافيهات التى تطل على جسر البوسفور من الأنشطة التى يحبها السياح والتي تبعث فى النفس الشعور بالفرحة .

جسر السلطان محمد

 كما يستمتع السياح بالتقاط صور تذكارية بالقرب من الجسر والمعالم السياحية الخلابه الموجودة فى محيط جسر السلطان محمد الفاتح.

 كما يمكن للسياح زيارة برج العذراء الموجود فى قلب خليج البوسفور والذى يشتهر بالعديد من الاساطير التى تحكى عن هذا البرج الشهير والذ يمكن مشاهدة سواء كنت فى رحلة نهرية او من الشاطئ.

اهم الفنادق التى تطل على جسر البوسفور الثانى

يعتبر فندق ويندرهام جراند اسطنبول ليفنت من افضل فنادق اسطنبول التى تطل والقريبه من جسر البوسفور والذى لا يبعد كثير عن الجسر سوى 4.5 كيلو متر فقط

كما يعتبر فندق موفنبيك ليفينت اسطنبول أيضا من الفنادق القريبه جدا والمهمة من الجسر ويتميز الفندق بانه يقدم العديد من الخدمات المميزة التى يفضها الزوار.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: