متحف الحضارات الاناضوليه في انقرة تركيا وأفضل 6 أنشطة يمكنك القيام بها

Booking.com

متحف الحضارات الاناضوليه ، تعد انقر من اشهر المدن فى أوروبا التى تحتوى على معالم واثارا مختلفه ومتنوعه مما يجعلها محط انظار السياح من مختلف  بلدان العالم ومن تلك المعالم الاثريه الشهيرة يعتبر متحف الحضارات الاناضوليه Anadolu Medeniyetleri Müzesi من المعالم السياحيه الهامه فى تركيا انقرة وقد تم تاسيس هذا المتحف فى عام 1921 ميلاديه بالقرب من قلعه انقرة .

فى هذة المقاله سوف اصتحبك فى جوله سياحيه لكى نرى الحضارات الاناضوليه المختلفه والتى تجسد حضارة تلك المنطقه وعلى مر العصور تابعنا بعنايه فقط.

أهم الأنشطة التى يمكنك القيام بها فى متحف الحضارات الاناضوليه

•عزيزى الزائر الى متحف الحضارات فى انقرة يمكنك التجول فى رحاب المتحف لمشاهدة العديد من الاثار المختلفه والتى تمتد من عصور ما قبل التاريخ الى وقتنا هذا

Booking.com

• كما يمكنك ايضا  مشاهدة بعض آثار العصر الحجري سواء القديم اوالحديث،واثار من العصر الكالوليتي، وبعض اثار من العصر البرونزي، كما ان هناك اثار من حضارة الحثيين و حضارة فرجيانو حضارة اورارتو

• وكما يمكنك ايضا زيارة قلعه انقرة القريبة من متحف الحضارات الاناضوليه و التي بنيت في العهد البيزنطي والاستمتاع مبشاهدة المسرح الروماني الواقع بداخلها والاستمتاع بفن العمارة.

• ويمكنكم زيارة متحف محمد رحمي كوج للصناعة القريب من المتحف الذي يحوي العديد من المركبات المصنوعة بدقّة هندسية عالية.

• ويمكنكم زيارة المنتزه القريب من المتحف وأخذ قسط من الراحة فيها والاستمتاع بالمناظر الطبيعية

كما يمكن للزوار الى متحف الحضارات الطبيعيه ان يتناولو  الاطعمه الشهيه من المطاعم التركيه الموجودة بجوار المتحف والمنتشرة حوله.

أوقات التى يمكنك فيها زيارة متحف حضارات الاناضول انقرة

متحف الحضارات الاناضوليه مفتوح كافة ايام الاسوبع من الساعه الثامنه والنصف صباحا وحتى الساعه الخامسه والنصف مساءا

أفضل الفنادق القريبة من متحف حضارات الاناضول في انقرة

يعد فندق مراد بك كوناجي من افضل فنادق انقرة ، والذى لا يبعد عن المتحف سوى حوالى 250 متر فقط يمكنك السير على الاقدام.